السيد محمد ساجد يستقبل السيد محمد مالكي بن عصمان كاتب الدولة بالشؤون الخارجية والدفاع بجمهورية سنغافورة

بلاغ صحفي

استقبل السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيد محمد مالكي بن عصمان كاتب الدولة بالشؤون الخارجية والدفاع بجمهورية سنغافورة بمعية سفير سنغافورة الغير المقيم والوفد المرافق له الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب .

أشاد السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي خلال هذا اللقاء بعلاقات البلدين مبرزا مختلف أوجه التعاون في المجال الاقتصادي بين المغرب وسنغافورة وعلى الخصوص على مستوى المنشات المطارية والنقل الجوي،

وقد اتفق الطرفين على السعي نحو تثمين هذه العلاقات سواء على مستوى البنيات التحتية    المطارية والسياحية كما يسعى الطرفان لإيجاد سبل كفيلة لإرساء التعاون بين البلدين في مجال النقل الجوي.

من جانبه تطرق السيد محمد مالكي بن عصمان وزير الشؤون الخارجية والدفاع بجمهورية سنغافورة  الى  علاقات المغرب وسنغافورة كنموذج ناجح في المجال الاقتصادي والتجاري والمالي كما يطمح في الاستفادة من الخبرات الوطنية في مجال النقل الجوي والمنشات المطارية والسياحية.

وقد اشاد الطرفان بالمستوى الرفيع الذي تعرفه هذه العلاقات مؤكدين دعمها ومواصلة العمل من أجل تطويرها والدفع من مستواها في مختلف المستويات.

Share via