ساجد ينصب محمد النشطي عاملا على عمالة مقاطعات بن مسيك

ساجد ينصب محمد النشطي عاملا على عمالة مقاطعات بن مسيك

ترأس محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، اول أمس الأربعاء بالدار البيضاء، مراسيم تنصيب محمد النشطي، عاملا جديدا على عمالة مقاطعات بن مسيك . وفي كلمة بالمناسبة، عقب تلاوة ظهير التعيين، هنأ ساجد، العامل الجديد على الثقة المولوية السامية التي حظي بها من أجل السهر على تنمية وتنشيط هذه المنطقة التي تبقى جزء لا يتجزء من الدينامية التي تنخرط فيها العاصمة الاقتصادية .وأشاد بالجهود والمساعي المبذولة من طرف محمد النشطي المعروف بخصاله النبيلة والجدية التي أبان عنها طيلة مشواره المهني عبر مختلف المناصب التي تقلدها إسهاما منه في النهوض بمستوى الادارة الترابية.

ودعا في هذا السياق السلطات الادارية والمنتخبة الى مساعدته على تأدية مهمته الجديدة من أجل تنمية النفوذ الترابي لعمالة مقاطعات بنمسيك وتحسين وضعية الساكنة.

ومن جانب آخر، تقدم الوزير بالشكر للعامل السابق خديجة بن الشويخ على ما أسدته من خدمات جليلة لهذه المنطقة، متمنيا لها التوفيق في المهمة الجديدة المسندة إليها، حيث حظيت هي الأخرى بتعيينها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة مقاطعة الحي الحسني.

وقد حضر مراسيم التنصيب على الخصوص كل من السيد محمد جودار رئيس مقاطعة بنمسيك و السيد الوالي الجديد لجهة الدار البيضاء سطات سعيد احميدوش، إضافة إلى رئيسي مجلسي، جماعة الدار البيضاء ، وعمالة الدار البيضاء ، الى جانب ممثلين عن مختلف المصالح الخارجية والهيئات المنتخبة وجمعيات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

Share via