تسليم السلط بين السيد محمد ساجد والسيد عزيز أخنوش بمقر وزارة السياحة

تسليم السلط بين السيد محمد ساجد والسيد عزيز أخنوش بمقر وزارة السياحة

 

شهد اليوم الخميس 6 أبريل بمقر وزارة السياحة في الرباط مراسيم تسليم السلط بين السيد عزيز أخنوش وزير السياحة بالنيابة والسيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني والسيدة لمياء بوطالب كاتبة الدولى لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني المكلفة بالسياحة .

و عبر السيد محمد ساجد عن سعادته بالتواجد في هذا القطاع الحيوي مدعوما بالأخت بوطالب، مشيرا إلى تفاؤله بالدينامية التي يمكن خلقها في هذا القطاع.
وأضاف السيد ساجد أنه على يقين من القدرة على المضي قدما في هذا القطاع الذي خضع لعدد من البرامج والمخططات والتي يجب أن نفعلها.

وأكد السيد عزيز أخنوش في كلمة له أن قطاع السياحة أضحى قطاعا يحظى بأولوية خاصة خلال الهيكلة الحكومية الحالية، مشيرا إلى أن ادماج قطاعي الصناعة التقليدية والنقل الجوي بوزارة السياحة خير دليل على الأهمية التي ستلعبها الوزارة خلال هذه الولاية الحكومية.

وأضاف السيد أخنوش أن العمل باستراتيجية مندمجة وعمل مشترك سيعطي حتما ثماره.

وأشار السيد أخنوش إلى أن صاحب الجلالة اختار وزراء أكفاء لهذا القطاع الحيوي، مؤكدا أن السيد محمد ساجد سياسي يعرف البرلمان جيدا ورجل ميدان قريب من القطاع ، بالإضافة إلى تجربته المهمة في تسيير مدينة الدار البيضاء.

وقال السيد أخنوش إن الأخت بوطالب القادمة من عالم المقاولة، مشهود لها بالفعالية والدينامية ويمكن التعويل عليها في خلق روح المبادرة داخل القطاع.

من جهتها، أشارت السيدة لمياء بوطالب إلى أهمية القطاع بالنسبة للاقتصاد الوطني ومساهمته في خلق فرص الشغل ، وضرورة العمل من أجل رفع مردوديته.
وعبرت السيدة بوطالب في ختام حديثها في مراسيم الترسيم عن وعيها بالمسؤولية الملقاة على عاتقها، وعن تفاؤلها بمستقبل القطاع في ظل الطاقات التي تزخر بها وزارة السياحة.

Share via